عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

إطلاق أكبر عملية توظيف بشركة كوندور

التوظيف بشركة كوندور

إطلاق أكبر عملية توظيف بشركة كوندور

كوندور تفتح ابوابها امام البطالين مجددا
صرح رئيس مجلس إدارة شركة كوندور عبد الرحمان بن حمادي عن إطلاق الشركة في أكبر عملية توظيف بعد إنتهاء جائحة كورونا
500 منصب متنوع في الأسبوع الاول من شهر اوت من عمال عاديين تقنيين و إطارات
بعد إعادة إدماج عدد من العمال السابقين في الشركة و الذين إنتهت عقود عملهم في فترة سابقة.
يندرج هذا القرار أيضا في التخفيف من آثار الجائحة و الأزمة الإقتصادية المترتبة عنها، بإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من أجل التوظيف وضمان راتب شهري دائم. و هي العملية التي ستساهم بدون شك في إمتصاص البطالة التي عرفت إرتفاعا في الثلاثة سنوات الأخيرة بالولاية بسبب الوضع الاقتصادي في العالم و في الجزائر، و بسبب جاحة كورونا و التي كانت سببا في تسريح المئات من العمال.
كشف عبد الرحمن بن حمادي الرئيس المدير العام لمجمع “Condor”، أن الشركة تهدف الى بلوغ 70 بالمائة كنسبة ادماج في أجهزة التلفاز، مع دخول الوحدة الجديدة لإنتاج وتركيب الشاشات أجهزة التلفاز”La Dalle” بتقنية “(Liquid Crystal Module (LCM” و التي ستساهم في خفض أسعار التلفزيونات في السوق المحلية بنسبة 15 بالمائة، كما أن سعر المنتوج ستكون أكثر تنافسي في السواق الدولية خصوصا الموجه نحو الدول الإفريقية.

وقد صرح بن حمادي عند اشرافه على افتتاح وحدة جديدة لإنتاج وتركيب شاشات التلفاز (LCM) بالمنطقة الصناعية ببرج بوعريريج، ان هذا الاستثمار الجديد يأتي بهدف مسايرة القوانين الجديدة والتوجه الاقتصادي الجديد في الجزائر، والذي يشدد على ضرورة رفع نسب الإدماج في الصناعات الالكترونية والكهرو منزلية المتعددة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.