عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

استمارة التسجيل في منصة التوظيف

منصة التوظيف

الشروط المطلوبة للتسجيل في منصة التوظيف

تم اطلاق منصة التوظيف لتعزيز قطاع التعليم في الجزائر وتلبية الطلب المتزايد على أساتذة مؤهلين في هذا المجال. إن التركيز على توظيف أساتذة التربية البدنية والرياضة يسهم في تعزيز الرياضة كجزء أساسي من المناهج الدراسية وتشجيع التنمية الصحية للطلاب.

شاهد أيضا: امتحان تقييم مكتسبات مرحلة التعليم الابتدائي 2023.

اذا كنت تريد التسجيل في منصة التوظيف، يجب أن تتوفر في المتقدمين مجموعة من الشروط والمؤهلات الأساسية. من بين هذه الشروط، يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة جامعية في التربية البدنية والرياضة ومادة اللغة الإنجليزية،أو مجال ذو صلة. كما يجب أن يتوفر في المتقدم مهارات تواصل جيدة وقدرة على التعامل مع الأطفال وتحفيزهم للمشاركة في الأنشطة الرياضية.

التسجيل في منصة: tawdif.education.dz

تبدأ فترة التسجيلات في منصة التوظيف tawdif.education.dz، في 19 جوان 2023 على الساعة 16:00 وتستمر حتى 25 جوان 2023. يُنصح المتقدمين بالتسجيل في أقرب وقت ممكن لضمان اكتمال جميع الإجراءات المطلوبة قبل انتهاء الموعد النهائي.

تتم عملية التسجيل في منصة التوظيف من خلال زيارة موقع المنصة الإلكترونية tawdif.education.dz واتباع الخطوات الموضحة سابقًا لإتمام عملية التسجيل. يتضمن ذلك إنشاء حساب جديد، قبول شروط التسجيل، وتعبئة البيانات المطلوبة.

خطوات التسجيل في منصة توظيف أساتذة اللغة الإنجليزية
هذه هي الخطوات للتسجيل في منصة توظيف الأساتذة :

توجه إلى الموقع التالي (tawdif.education.dz) للدخول إلى منصة التوظيف.
اضغط على “تسجيل مترشح جديد”.
قم بالموافقة على الشروط والأحكام كما هو موضح.
اختر مديرية التربية التابعة لك، والرتبة التي ترغب في التقدم لها، واسم المادة.
أدخل البيانات الشخصية المطلوبة، بما في ذلك رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والعنوان الشخصي.
أدخل معلومات الشهادة، بما في ذلك تسمية الشهادة، الميدان، التخصص، رقم الشهادة، تاريخ الشهادة، المؤسسة المانحة للشهادة، مدة التكوين، سنة بداية التكوين، وسنة نهاية التكوين.
قم بتأكيد التسجيل عبر كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. أقر بصحة المعلومات المبينة في هذه الاستمارة وأتحمل كل تبعات عدم صحتها أو حذفها، بما في ذلك إلغاء الترشح.

تحميل استمارة التسجيل في منصة التوظيف

http://www.concours-fonction-publique.gov.dz/images/imprime%20concours%20sur%20epreuves%20arabe.pdf

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.