عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

نموذج فرض السنة الأولى ابتدائي في مادة الرياضيات الفصل الثاني 2023 مع الحل

فرض السنة الأولى ابتدائي

مرحبا بكم متابعي و زوار موقع OINEC , خصصنا لكم هذا الموضوع للأساتذة و الأولياء, لتقدمو للتلاميذ نموذج فروض و اختبارات السنة الأولى ابتدائي مادة الرياضيات الجيل الثاني الفصل الثاني, كما أنها مرافقة بالتصحيح النموذجي.
هناك خطة لتعلُّم الرياضيات من الصفر إلى الاحتراف، وهي متاحة للجميع، إنها ببساطة المناهج الدراسية التي مرَّت علينا في المرحلة الثانوية، وهي تتشابه في كل الدول العربية تقريبا. للوهلة الأولى يبدو اقتراحا غريبا، لكن رياضيات المرحلة الثانوية هي أقرب وأفضل المصادر.

يود البعض أن يُغرق نفسه في مراجع معقدة وكتب ثقيلة، لكن بالعكس تماما، يعطيك منهج الثانوية العامة في الجزائر وكل الدول العربية مقدمة قوية جدا لفهم أساسات الرياضيات، ويمتلك هذا الاختيار ميزتين، الأولى هي الإتاحة، فالكتب المدرسية والكتب المساعدة الشهيرة، كالمعاصر أو المعلم أو الامتحان، متاحة بسهولة تامة، كذلك سوف تجد عددا ضخما من شارحي المنهج على يوتيوب، باللغتين العربية والإنجليزية، كما ستجد آلاف المسائل بإجاباتها أيضا في كتب خاصة للتمارين، وكذلك فإن مناهج كل الدول العربية تقريبا متشابهة، والأهم هو أنك دائما سوف تجد مَن يساعدك. مُدرِّسك القديم أو أحد مراهقي العائلة.

نموذج فرض الرياضيات

حل نموذج فرض الرياضيات

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.